الشناوي: مستعدون لمواجهة فلومينينسي

الشناوي: مستعدون لمواجهة فلومينينسي

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي المصري، أن مباراة فريقه ضد فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، ليست المواجهة الأولى التي تجمع فريقه بالأندية البرازيلية.

ويتطلع الأهلي، الذي يشارك في البطولة للمرة التاسعة في تاريخه والرابعة على التوالي عقب تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا في حزيران/يونيو الماضي، للصعود للمباراة النهائية في مونديال الأندية للمرة الأولى، وملاقاة الفائز من لقاء الدور قبل النهائي الآخر بين مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا ريد دياموندز الياباني.

وقال الشناوي في مؤتمر صحفي اليوم الأحد، إن الفرق البرازيلية جيدة وتلعب كرة قدم جماعية، مضيفا “نفكر في المكسب فقط خلال مواجهة فلومينينسي، وكل السيناريوهات مطروحة بالنسبة للفريقين، ولكن بكل تأكيد هدفنا حسم اللقاء خلال الـ90 دقيقة”.

وأوضح: “قمنا بالتحضير جيدا للمباراة، وشاهدنا فلومينينسي ودرسناه جيدا، وهو من الفرق الكبيرة وله شكل مختلف، وكل لاعب في الأهلي شاهد اللاعب المنافس الذي سيواجهه، وبشكل جماعي سنكون جاهزين لتلك المباراة”.

وتابع: “مواجهة اتحاد جدة في المباراة السابقة كانت كبيرة جدا، ولكن قمنا بطي صفحة اللقاء بعد نهايته مباشرة، ونركز فقط في المواجهة القادمة، وكل اللاعبين في حالة تركيز شديدة، من أجل الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية”.

وشدد الشناوي “نجهز نفسنا بشكل جيد ونحترم جميع المنافسين وفريق فلومينينسي من الفرق الكبيرة والمنظمة، ولذلك حرصنا على الاستعداد جيدًا من أجل الوصول للنهائي”.

يذكر أن الأهلي صعد للدور قبل النهائي للمرة السادسة في تاريخه والرابعة على التوالي بكأس العالم للأندية عقب فوزه 3 / 1 على اتحاد جدة، حامل لقب دوري المحترفين السعودي، أول أمس الجمعة، في الدور الثاني للمونديال، على ملعب (الجوهرة المشعة) بمدينة جدة السعودية.

مواضيع ذات صلة

الدوري المصري

25 مارس 2024 - 02:10

تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري المصري

إمام عاشور

23 مارس 2024 - 21:39

الكشف عن طبيعة إصابة إمام عاشور

علي معلول

19 مارس 2024 - 23:25

الكشف عن آخر تطورات مفاوضات تجديد عقد “علي معلول” مع الأهلي

dawri press

04 فبراير 2024 - 21:39

رسمياً.. إتحاد الكرة يفسخ التعاقد مع فيتوريا

kooora news

04 فبراير 2024 - 21:30

الكشف عن آخر تطورات إصابة “أحمد فتوح” وموعد عودته للمباريات

نادي الشباب السعودي يرفع عرضه للتعاقد مع زيزو

20 ديسمبر 2023 - 09:09

نادي الشباب السعودي يرفع عرضه للتعاقد مع “زيزو” من الزمالك

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.